أخر الاخبار

أفضل 7 مواقع لتحميل كتب وقراءتها مجانا

أفضل سبعة مواقع تقدم كتبًا إلكترونية مجانية

أعزائي متابعي مدونة " LASMITechnology"، من الصعب العثور على كتب إلكترونية مجانية للتنزيل أو تحميل كتب مجانية بصيغة PDF. إلا إذا كنت تعرف المواقع الصحيحة، اليوم بحول الله في القسم الخاص بالمواقع سوف نستعرض لكم هذا المقال الذي يسرد أفضل سبعة مواقع تقدم كتبًا إلكترونية مجانية تمامًا.

Overdrive

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf
Overdrive هي الطريقة الأنظف والأسرع والأكثر قانونية للوصول إلى ملايين الكتب الإلكترونية - وليس فقط تلك الموجودة في المجال العام، ولكن حتى العناوين الرئيسية التي تم إصدارها مؤخرًا.توجد مشكلة واحدة فقط هي أنك ستحتاج إلى بطاقة مكتبة عامة صالحة ونشطة.
 يعمل Overdrive مع أكثر من 30000 مكتبة كتب عامة في أكثر من 40 دولة مختلفة حول العالم.بالإضافة إلى عمليات تسجيل الكتب الإلكترونية المجانية، ستتمكن أيضًا من الاستماع إلى الكتب الصوتية مجانًا.
لاحظ أن بطاقة المكتبة العامة تمنح أيضًا حق الوصول المجاني إلى دورات Lynda عبر الإنترنت، لذا إذا لم يكن لديك بطاقة مكتبة حتى الآن، فما الذي تنتظره؟ احصل على واحدة في أقرب وقت ممكن!

Feedbooks

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf


تعد Feedbooks مجموعة هائلة من الكتب الإلكترونية القابلة للتنزيل، مجانًا ومدفوعة. على الرغم من توفر أكثر من مليون عنوان، إلا أن نصفها فقط مجاني.
يعد الانقسام بين "كتب المجال العام المجانية" و "الكتب الإلكترونية المجانية" أمرًا مدهشًا. جزء كبير من عناوين المجال العام هي قصص قصيرة والكثير من العناوين الأصلية هي قصص خيالية و قصص انجليزية طويلة مكتوبة. ومع ذلك، إذا قمت بالبحث قليلاً، ستجد بعض القصص المثيرة للاهتمام ، خاصة قصص انجليزية طويلة.
تتوفر معظم الكتب الإلكترونية بتنسيقاتEPUB و MOBI وكتب PDF. حتى أنها تأتي مع عدد الكلمات وتقديرات وقت القراءة، إذا كنت تأخذ ذلك في عين الاعتبار عند اختيار ما تقرأ.

PDFBooksWorld


قصص انجليزية قصيرة للاطفال مترجمة pdf

إذا كنت تريد التمسك بملفاتPDF فقط، فعليك بتصفح PDFBooksWorld. على الرغم من أن المجموعة صغيرة الحجم بضعة آلاف من العناوين فقط، إلا أنها كلها مجانية ومضمونة على شكل كتب  .PDF معظمهم من الأدب الكلاسيكي، مثل  The Great Gatsby، قصة مدينتين، الجريمة والعقاب، إلخ.

Library Genesis  

قصص انجليزية قصيرة للاطفال مترجمة pdf
إذا كنت تستخدم BookZZ للكتب الإلكترونية المجانية وشعرت بالضياع منذ إغلاق BookZZ، فإن Library Genesis  كما تسمى أيضًاLibGen هو موقع كتب مناسب لك.
Library Genesis  هو محرك بحث عن القراءة المجانية، بما في ذلك الكتب الإلكترونية والمقالات والمجلات وأكثر من ذلك. حتى كتابة هذه السطور، فهرسة Genesis Library تقارب 3 ملايين كتاب إلكتروني و60 مليون مقالةفي شتى المجالات.
يتم تغطية كل من الخيال وغير الخيالي، ويمتد على أنواع مختلفة مثل الخيال العلمي، الإثارة، والرومانسية وأنواع أخرى مثل الروايات، والكوميديا ​، والمقالات، والكتب المدرسية.
لأنه محرك بحث. تصفح الكتب مستحيل تقريبًا. أقرب شيء يمكنك القيام به هو استخدام القائمة المنسدلة للمؤلفين في شريط التنقل لتصفح المؤلفين وحتى ذلك الحين، سيتعين عليك التعود على واجهة المستخدم الرهيبة للموقع بشكل عام.
يتيح لك البحث المتقدم تضييق النتائج حسب اللغة وامتداد الملف مثل كتب PDf  و EPUB و MOBI و .DOC

Centsless Books


قصص انجليزية طويلة مكتوبة

بخلاف المواقع الأخرى المدرجة في هذه القائمة، فإن Centsless Books هي مجمّع أمني لـكتبKindle المتاحة على .Amazon وتتمثل مهمتها في تسهيل الأمر بالنسبة لك للبقاء على رأس جميع الكتب الإلكترونية المجانية المتاحة من متاجر التجزئة على الإنترنت.
لاحظ أن بعض الكتب الإلكترونية "المجانية" المدرجة في كتب Centsless مجانية فقط إذا كنت جزءًا من Kindle Unlimited، والتي قد لا تستحق المال.
النظر في الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني المجاني Centsless كتب لتلقي إشعارات التحديث للكتب الإلكترونية المجانية والهدايا. لا يتم إرسال الرسالة الإخبارية إلا أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، لذلك لن تزعجك كثيرًا.
ملاحظة: نظرًا أن Centsless Books يتتبع الكتب الإلكترونية المجانية المتوفرة على Amazon، فقد تكون هناك أوقات لا يوجد فيها شيء مدرج. إذا حدث ذلك، فحاول مرة أخرى بعد بضعة أيام.

Project Gutenberg


قصص انجليزية طويلة مكتوبة


Project Gutenberg  هو مسعى خيري، يتم إدارته من خلال المتطوعين وجمع التبرعات، والذي يهدف إلى جمع وتوفير أكبر عدد ممكن من الكتب الإلكترونيةعالية الجودة. تتألف معظم مكتباتها من عناوين نطاقات عامة، ولكنها تحتوي على أشياء أخرى أيضًا إذا كنت ترغب في البحث عنها.
حتى كتابة هذه السطور، غوتنبرغ لديها أكثر من 57000 كتب إلكترونية مجانية معروضة. تتوفر للتنزيل بتنسيقات EPUB و MOBI (بعضها متاح في أحدهما فقط)، ويمكن قراءتها عبر الإنترنت بتنسيق HTML.
يمكنك تصفح المكتبة حسب الفئة (التي يوجد منها المئات)، أو الأكثر شيوعًا (مما يعني إجمالي عدد التنزيلات)، أو الأحدث (مما يعني تاريخ التحميل)، أو عشوائيًا (والتي تعد وسيلة رائعة للعثور على مواد جديدة للقراءة).
يعيش غوتنبرغ على التبرعات، لأنه مؤسسة خيرية. إذا كنت تقدر ما يفعلونه، فالرجاء التفكير في تقديم تبرع (معفاة من الضرائب) عن طريق PayPal أو Flattr أو شيك أو حوالة بريدية.

ManyBooks


قصص انجليزية طويلة

ManyBooks  هو موقع كتب صغير أنيق موجود منذ أكثر من عقد. والغرض منه هو الإشراف وتوفير مكتبة كتب إلكترونية مجانية والمخفضة للناس لتنزيلها والاستمتاع بها.
تمت إعادة جزء كبير من مجموعته بواسطة مشروع غوتنبرغ مرة أخرى في منتصف 2000، ولكن منذ ذلك الحين اكتسبت هوية خاصة بها مع إضافة الآلاف من الأعمال المنشورة ذاتياً والتي أتيحت دون مقابل.
تتمتع واجهة التصفح بمساحة كبيرة، ولكنها سهلة الاستخدام بدرجة كافية. تتوفر التنزيلات بعشرات التنسيقات، بما في ذلكEPUB و MOBI و كتب PDF .

طرق أخرى يمكنك الحصول بها على كتب إلكترونية مجانية

لا تنسى Amazon Prime ! يأتي الآن مع ميزة تدعى Prime Reading، والتي تتيح الوصول إلى آلاف الكتب الإلكترونية المجانية بالإضافة إلى جميع المزايا الأخرى المذهلة من Amazon Prime. و إذا كنت لا ترغب في ذلك، فلماذا لا تجرب بعض الكتب المسموعة المجانية التي لا تتطلب التنزيل؟ ابدأ نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من Amazon Prime وابدأ القراءة اليوم!
سوف تجد فيها كل ما تبحث عنه لك أو لأطفالك ، سواءًا كتب أو قصص باللغة الانجليزية ( قصص انجليزية ) ، أو قصص انجليزية قصيرة للمبتدئين ، و حتى قصص انجليزية طويلة ، أيضا قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf ، و قصص انجليزية طويلة مكتوبة ، و قصص انجليزية طويلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-